الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alzagri
ღ عضو نابض ღ
ღ عضو نابض ღ
alzagri

الجنس : ذكر

التسجيل : 16/08/2010

المشآركآت : 104


دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Empty
مُساهمةموضوع: دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها))    دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 12:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
وصلني اتصال من مستشفى دله بخصوص علاج تم صرفه لي خاص بعلاج القولون اسمه زلماك ' Zelmac ' منتج سويسري مرفق صورة العلاج
ويطلبون مني التوقف عن تناول هذا العلاج لأنه يسبب ذبحة صدرية او جلطة وهذا العلاج تم سحبه من جميع الصيدليات بالمملكة
طبعا وصلنا الخبر متأخر حيث سحب من اوربا منذو 3 او 4 شهور
ارجوا من الجميع نشر الخبر

اللهم اجعله في ميزان حسنات مرسلها

اللهم اشفي مرضانا

اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T O R R E S
إدارة المُنتدى
T O R R E S

الجنس : ذكر

علم دولـتك : دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Bahrai11

الـمزآج : دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Mzkeam10

التسجيل : 31/07/2010

المشآركآت : 1484


دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها))    دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 13:46

دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها)) 	 340-bl10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دواء يسبب الجلطه (( أرجوا الإمتناع للأهمية رافعه حاجبها و محد عاجبها))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• آلمنتديآت آلأسريـﮧ ] « :: ♣ آڛٺڜږ طبيْبگ ’-
انتقل الى: